عمار احمد بني حمد
مرحبا بكم
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
عمار احمد بني حمد
مرحبا بكم
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
عمار احمد بني حمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عمار احمد بني حمد

منتدى عمار احمد بني حمد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هل تريد ان تكون قلم رصاص ام ام حبر؟
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 06, 2013 10:39 pm من طرف المدير العام

» الحب من اول نظرة هو اعمق انواع الحب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 2:23 am من طرف اردنيه وافتخر

» معلومات شيقة جدااااا .. ادخل وادعيلي
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 2:13 am من طرف اردنيه وافتخر

» فيصل القاسم يعترف ان الاردن الافضل بين العرب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 2:06 am من طرف اردنيه وافتخر

» مباراه الاردن والعراق بتصفيات المونديال
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2012 3:22 pm من طرف المدير العام

» الجيش الأردني رداً على تهديد بشار الأسد و حسن نصرالله
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 6:52 am من طرف المدير العام

» أروع كليب لخروج منتخب النشامى
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 6:50 am من طرف المدير العام

» أربع روسيات توائم يبحثن عن أربع توائم للزواج
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 6:37 am من طرف المدير العام

» نكت 2013
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 5:38 am من طرف المدير العام

» عمر العبداللات سكر ع سكر
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 12:28 am من طرف المدير العام

» اكبر وليمة فلافل في العالم في لبنان .. شاهدوا واستمتعوا ..
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 2:11 am من طرف المدير العام

» عمرى ما نسيتك وائل جسار
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 2:06 am من طرف المدير العام

» عبدالله بن الحسين المعظم /دعاء
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالثلاثاء مايو 22, 2012 9:12 am من طرف المدير العام

» حذاء إلكتروني متصل بجوجل يحمي مرضى ألزهايمر من الضياع
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأحد مايو 20, 2012 8:02 am من طرف المدير العام

» جني جني يا عيوني- اجمل اغاني راغب علامه
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 12:01 pm من طرف المدير العام

» مراااااااااااااااااحب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 4:30 am من طرف مجنون بقلب حنون

» ما عاد بدي ياك-ملحم زين
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 2:23 am من طرف المدير العام

» الطفل ذو الارجل الستة يتخلى عن لقبه بعملية جراحية ليبقى برجلين فقط
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 2:27 pm من طرف المدير العام

» كلمات احببتها
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت أبريل 14, 2012 3:37 pm من طرف butterfly

» أروع كلام في الحب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت أبريل 14, 2012 8:20 am من طرف المدير العام

» عندما اعلنت حبك
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 1:14 pm من طرف butterfly

» الاشتياق القاتل
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 3:51 pm من طرف butterfly

» مقهى صيني للمكتئبين.. والبكاء أحدث خدمة لرواده
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 10:48 am من طرف butterfly

» سْــاُنــاْمُ اْللُيــلْةُ بــدْونُ غْـــطُاءْ..
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 11:59 am من طرف butterfly

» شو بستمع هلأ ؟؟
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 11:57 am من طرف butterfly

» best friend
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 11:46 am من طرف butterfly

» عزاء واجب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2012 6:33 pm من طرف فراشة الاحلام

» ايهما اصعب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2012 6:18 pm من طرف فراشة الاحلام

»  حفيف أوراق شجر الزيتون....- قصة قصيرة
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة مارس 16, 2012 3:12 am من طرف المدير العام

» بنت تعلق نفسها بطريقة التعذيب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 15, 2012 3:27 am من طرف المدير العام

» يدخن 200 سيجارة في دقيقة
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 15, 2012 3:25 am من طرف المدير العام

» هل تشكل الاعاقة الجسدية مانعا من الزواج. ... شاهد الصور
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 15, 2012 3:23 am من طرف المدير العام

» ثلاثية موجعة للجزيرة في مرمى الوحدات
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 15, 2012 3:11 am من طرف المدير العام

» ايقاف شفيع حارس الوحدات أربع مباريات
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 15, 2012 3:10 am من طرف المدير العام

» الرجل الذئب: النساء يلاحقنني ويتقن للمس شعري الكثيف!
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 15, 2012 2:42 am من طرف المدير العام

» الأرنب الأكبر في العالم
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 2:25 am من طرف المدير العام

» الخاتم الأخطر في العالم
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 2:24 am من طرف المدير العام

» احترسي من عشرة أطعمة تحارب رشاقتك في 2012
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 5:44 am من طرف المدير العام

» أسمن امرأة في بريطانيا لم تغادر منزلها منذ 4 سنوات
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 5:42 am من طرف المدير العام

» بالصور .. الفتاة الذئب : أتمنى أن أصبح طبيبة لمساعدة المرضي
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 5:36 am من طرف المدير العام

» الكمّون للصحة والجمال
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 5:30 am من طرف المدير العام

» مبروك - عامر الخفش
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 12:58 pm من طرف المدير العام

» ونجحنـا السنة دي لتـامـر حسنـي
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 12:54 pm من طرف المدير العام

» وحيات قلبي - عبد الحليم
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 12:52 pm من طرف المدير العام

» نجحنا - احلام
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 12:51 pm من طرف المدير العام

» مبروك - رامي عياش
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 12:49 pm من طرف المدير العام

» بعد سنيـن طويلة
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 12:38 pm من طرف butterfly

» الحب ليـــس لمســة يد رقيقة
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 12:36 pm من طرف butterfly

» Wael kfoury new 2012 Ma te7ki جديد وائل كفوري - ما تحكي
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 12:34 pm من طرف butterfly

» صور مدير المنتدى عمار بني حمد
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت فبراير 11, 2012 6:56 am من طرف المدير العام

» كن كالماء
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة فبراير 10, 2012 5:58 am من طرف المدير العام

» لقد نسيت
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 5:24 pm من طرف المدير العام

» دعيني أرسم شوقي بقبلة
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 1:11 pm من طرف butterfly

» يــــاليتنــيَ ﺄعـــــرف
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 1:08 pm من طرف butterfly

» الحب و ما يفعل
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 1:06 pm من طرف butterfly

»  أحمر وَ أبيض !!
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 6:56 am من طرف المدير العام

» ما أصعب ان تعيش الحب بصمت
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 6:37 am من طرف المدير العام

» تجارب الحب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت فبراير 04, 2012 11:10 am من طرف butterfly

» هـل يمكــن أن أمسك يـداكــي
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 2:58 pm من طرف المدير العام

» يـــحب الرجل ويبكى من اجل انثـــــى
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 2:56 pm من طرف المدير العام

» سـأدعـهــــآأ .. تــنـفـــخ مـجــمــوعـة مـــن
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 2:53 pm من طرف المدير العام

» تركها فجأة! وبعد سنوات قرر العودة!
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 2:41 pm من طرف المدير العام

» جديد.. قهوة فاخرة مصنوعة من مخلفات حيوان يشبه القط
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 2:18 pm من طرف المدير العام

» الحزن عنواني
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 9:42 am من طرف butterfly

» يوْماً ما
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 9:40 am من طرف butterfly

» حينَ تُحب
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 9:32 am من طرف Noor

» 16 سبب لتعرف انك تحب ....
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 4:08 am من طرف المدير العام

» إشــــارة الــمرور
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة يناير 27, 2012 5:37 am من طرف المدير العام

» خاطرة(يوم كئيب)
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة يناير 27, 2012 5:10 am من طرف اردنيه وافتخر

» قصيدة في حب الأردن تخلو من حرف الألف
نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالجمعة يناير 27, 2012 5:08 am من طرف اردنيه وافتخر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام

بطاقة الشخصية
منتدى الاصدقاء:
ســــــــــــــــفير الغرام: الاردن اولا الاردن اولا

نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Empty
مُساهمةموضوع: نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر   نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 5:37 pm

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
أتمنى تعجبكم النكت

واحد طاحت ساعته في الماء ... سوالها تنفس صناعي

مره حرامي سرق باب وحملو على ظهرو
اجا صاحب البيت لحقو وصار يضق عالباب ويقول:
افتح الباب واطلع عشان اورجيك شو بدي اساوي فيك....................

هههههههههههههههههه

مره واحد لحق حرامي اجا سبقو

ليش اهل نحف
لما بيزرعو موز بيربحوش من وراها اشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانهن كل ما يشوفو موزه عوجه بكبوها..............

مره واحد دعس 50 شخص بسيارتو
لما اجا التحقيق معو
بقلو المحقق ليش هيك عملت يا ابني ؟؟؟
بقلو وانا ماشي بسيارتي طلع قدامي حمارين ومن الجهه التانيه في زفة عريس شو اساوي بهاي الحاله؟؟؟؟؟؟؟
قلو المحقق ادعس لحمارين
اجا قلو وانا هيك عملت دهكت واحد والتاني هج تلى الزفه اجيت لحقتو..................

أستاذ جغرافيا تاه ,بحثوا عنه على الخريطة

في استاذ جغرافيا سال طلابه في اي منطقه يكثر الذهب فاجاب احد الطلاب في يد امي

سأل استاذ طالبا : من قتل عمر بن الخطاب فأجابه الطالب ليس أنا فطلب والده وقال له إن ابنك لاتفيده المدرسة لأني سألته من قتل عمر فقال ليس هو فأجابه الوالد لماذا تظلمه قد يجوز أنه ليس هو

معلم لغة عربية قال : وقفت السيارة في المكان الممنوع ... ثم سأل أحد التلاميذ أن يعرب كلمة السيارة فقال التلميذ: فاعل مرفوع بالونش

فيه واحد جاه ولد ماسماه ليش
ينتظر حروف جديده تنزل

قروي راح الحج وسكن في مخيم النساء ......ليش ؟؟؟ يحج عن امه

اثنين في السجن محكوم عليهم اعدام ... واحد منهم حسود جدا .. في يوم الاعدام يسألوا الاول عن امنيته الاخيرة .. قال : اشوف امي . سألوا الحسود عن امنيته الاخيرة .. قال : صاحبي مايشوف امه

نذل طرده أبوه من البيت كتب على البيت مقر القاعده

واحد كريم تزوج وحده كريمه .. جابوا ولد ..... عطوه الجيران

طالب في الابتدائيه قال لمعلمته : أنا أحبك وأريد أن أتزوجك ,قالت المعلمه : ولكنني لا أحب ألأطفال ,قال الطالب :مو مشكلة ما نسوي أطفال

مرة واحد راح يخطب واحده، باباها قال له بس البنت لسة بتدرس، قال له خلاص برجع بالعطلة

واحد سافر امريكا ...وبعد سنتين اتصل بأبوه وقال له انا اتجوزت وجاني ايدز ..... ابوه تضايق كثير وقال له ... ليه ما سميتوش على اسم جدك

مرة واحد بيقولوا له .... مراتك ماشيه مع كهربائي المنطقه .... قال لهم ده ولا كهربائي ولا بيفهم حاجه في الكهربه

هبله راحت عند دكتور هندي كشف عليها قال لها: لازم سوي تهليل قالت: لا اله الا الله

دجـاجة انتـحرت وكتبت في وصيتها خلو ماجي ينفعكم

دجاجه باضت بيضه بدون قشر ليش؟ مستعمله شامبو ضد القشره

في نملة ، راحت المدرسة ، طارت عبايتها ، نادتها المعلمه و
قالتلها : اعربي كلمت الهوا فقالتلها النملة . فعل مضارع قليل
الادب طير عباتي من دون سبب

سأل المدرس الطالب: الثعلب يلد ام يبيض؟ قال الطالب: الثعلب مكار توقع منة اي شي.

سأل المعلم الطلاب: من يعطيني أسماء ثلاث زواحف. رد أحد الطلاب عليه: أم بريص و أبو بريص و بريص الصغير

مره ظابط شرطه قبض علي ارنب ليه؟ علشان ظبتو بياكل حشيش

يقولك مرة فار ماشى مع خطيبته فى الغابة وفجاة لاقى الاسد الامريكي فحب يعمل راجل قدام خطيبته فراح للاسد قاله: انت يا حيوان الاسد رد قاله: انت بتشتمنى انا ؟؟ رد الفار وقاله: ايوة بقلك انت و مشى الفار وراح وصل خطيبته لبيتها وهو راجع قابله الاسد قالوا : انت كنت بتشتمنى انا يا فار؟؟ قالوا: لا والله دا انت ملك الغابة هو حد يقدر يشتمك؟؟ أنا بس كنت بعمل شويتين كدا قدام البت .. انا اسف وهات راسك ابوسها طلع الفار على راسوا عشان يبوسها فلقى خطيبتوا معديه فقال للاسد: ادوس على دماغ امك دلوقتى؟؟؟

يقول لك محشش ضيع أمه بالسوق راح سأل الشرطي قال له: ما شفت وحده ماشيه أنا مو معاها؟؟

محشش دافن نصه بالأرض ليش يصور فيديو كليب أنا عايش ومش عايش

واحد مسطول راجع البيت كل مايحاول يفتح الباب مش شايف خرم الباب، ابنه بص له من الشباك وقال له بابا أحدف لك المفتاح قال له المفتاح معايا ياواد احدف خرم الباب.

اثنين سكرانين واحد قال للثانى تعرف بيعملوا اية فى اوروبا لما المطر بيمطر .. قاله لا معرفش .. قال له بيسبوها تمطر

محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات

مرة واحد محشش اتصل على بيت قال محمد موجود قالوا الرقم غلط قالهم... طيب بتردوا ليه

واحد بيسال صاحبه هو ايه الفرق بين تجارة الحشيش وتجارة عين شمس ؟
قام صاحبه قال تجارة عين شمس 4 سنين انما تجارة الحشيش اقلها 25 سنة.

محشش ببكي بالمستشفى سألوه شو في ؟؟ قال لا بس الوالد
شوي متوفي

سألو محشش شو الطير إلي يبدأ اسمه بحرف الكاف ؟؟ قال
كنتاكي

حكوا لطفيلي في الصين كل دقيقة بنولد واحد قال تطور مو
زي عندنا كل تسع شهور

واحد فات على غرفة كلها حشاشين قال حرام عليكم قالولو
وعليكم الحرام

واحد محشش ولدت مرتو الساعة 3 وش الصبح جابت بنت راح
دبحها قال ما عندي بنات تجي وش الصبح

واحد سكران سأل صاحبه ليش بيحطوا الحليب على الشاي فقال له صاحبه : علشان الطفل يرضع

واحد مسطول بيسأل مراته هو لما بنفتح باب الحمام النور بينور قالت له لا .
قالها يبقى أنا عملتها فى الثلاجة0

في محشش قال لاخوه .. أقلك نكتة بالمقلوب ؟قال اخوه ايه قال أول شي إضحك

اثنين محششين واحد قال انا بردان من المكيف قال الثاني انا بشار من لبنان

في خاروف سكران ركب تاكسي وقال يالله على المسلخ

في محششين ركبو الهليكبتر قالو للكابتن طف المروحة تونا متسبحين

مصري محشش مسكوة يفحط على بيجو بالاسكندرية قال سيبوني معاكم الامير مصطفى ال سعود

اثنين سكرانين واحد بيقول للثاني بتعرف ليش القطار مهم؟؟؟ الثاني جاوبو: لأنه تحته خطين

محشش يسأل : يقول الحين اللي مات الحريري والا رفيقه ...؟

في واحد يحشش هو وامه قال لامه يمه احبك قالت لا ياوليدي خل بيني وبينك صداقه

اتنين سكرانين ماشيين.. واحد قال للتاني: لما أموت اشرب لي الكاس بتاعي كل ماتروح للبار.. مات الرجل، وبعد عدة أيام الثاني راح للبار وطلب كاسين.. قاله: بس انت لوحدك.. فشرح له الموضوع.. واصبح كل يوم يشرب كاسين.. في يوم طلب كاس واحد.. سأله: شو القصة؟ ليش واحد؟ قاله: انا بطلت اشرب!!

مرة واحد بيحلم كل يوم بماتشات كتاكيت ، راح للدكتور فقاله اديك حقنة النهاردة ومش هاتحلم تاني ، قاله خليها بكرة يادكتور علشان النهاردة ماتش النهائي

دكتور عيون قاعد مع خطيبته في حديقه الاسماك معاه ورده قالها شايفه الورده دي يا حبيبتي قالت له ايوه فرجع ايده لورا شويه وقالها طب وكده

في سوداني محشش سألوة عن جنسيتة قال لبناني غامق.

واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟ مشان يشوف حبيبته كل يوم

مره كان في صبيه سمره كثيييييييييييير...ولابسه تنوره حمره....مرق شاب ازعر من جنبها...حب يعاكسها قام قاللها:"اوه كوكا كولا"...الصبيه عصبت كتير وبصقت عليه....قام قاللها...:"واووووووووو وبتفور كمان..!"

الشاي بيقول للسكر يا حلو!...بيرد عليه السكر وبيقولله:"يا مدوبني.."

صعيدي راح ل ماكدونالدز وقال لهم عندكم حلقات بصل ..قالوا ايه ..قال عطوني الحلقة الاخيرة

واحد بلدياتنتا حب يموت سمكة غرقها ف الميه

واحد صعيدي شغال في السعودية بعت الى أمه كيلو شيكولاته فاتصلت عليه وقالتله الصابون اللي بعته بيوسخ الهدوم

سألو صعايده شو بتسوي إذا رشو كيماوي؟ قال بسوي حالي نايم

اتنين صعايده قال واحد تصدق بالي مشغول قال الثاني أكيد
السماعة مرفوعة

شنو الفرق بين التلميذ الغبي شوي والتلميذ الغبي كثير؟ التلميذ الغبي كثير بيكتب ورا المعلمة وبمحي بس بتمحي اللوح، بينما التلميذ الغبي شوي، ما بيكتب لأنو بيعرف انو المعلمة رح تمحي اللوح.

سوداني ساعد عجوزة طايحه على الارض قالت العجوز: بيض الله وجهك جاوبها السوداني: مافي أمل...

ذكي وقع من على الدرج... راح للدكتور اعطاه دواء وقال له "ادهن مكان الاصابة" ... الذكي راح ودهن الدرج

فيه واحد عصبي اوجعه سنه راح للدكتور وقاله اقشع كل الاسنان وخله زي الكلب لحاله

واحد فتح محل غاز فجر ثلاث اسطونات دعاية

الولد: يابا بدي أكمل دراستي بره الأبو أبشر ياولدي قل لأمك تفرش لك بالحوش

واحد عنده بيتين ... واحد ساكن فيه والثاني احتياطي ليه!!؟ علشان اذا احد قال له يخرب بيتك يروح يسكن في البيت الثاني

غبي لقي كنز قال: كويس فاضل الخريطة!!

مره واحد سرق فرخة وراح عند البحر نضفها واكلها اجاه الضابط وقاله انت سرقت الفرخه قاله لا يا باشا قاله الضابط والريش ده؟ قاله دي نزلت تسبح و قالتلي اخلي بالي من الهدوم

مرة واحد غبي ابنه قاله انا عاوز موبايل ابوه قاله موافق بس بشرط تركب اخواتك معاك

واحد انجليزى وواحد فرنساوى وواحد صينى راحو يجربو صدى الصوت الانجليزى قال هاللو فرد عليه صدى الصوت و قال: هالوووو الفرنساوى قال بنجور رد عليه صدى الصوت و قال: بنجوووور الصينى قال شونجا كونجا هونجاهى فرد عليه صدى الصوت و قال: بتقول ايييييييه؟؟؟

مرة اثنين مساطيل ماشيين في الصحراء... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمى عليه حجر وهرب بسرعة... اتطلع وراه لاقى صاحبه واقف ما بيركض... قال له مش عم تهرب ليه؟ قال له: واهرب ليه؟ هو انا اللي ضربته ؟؟؟

وحدة راحت تخطب لابنها .. ام العروسة بتسألها ... وياترى ابنك بيدخن ؟؟؟ ردت عليها : لا لا لا الحمد لله ، ابني ما بيدخنش.. الا لماّ يسكر

مرة ثلاثة حرامية راحوا يسرقوا محل مجوهرات الاول دخل يسرق والثاني كان بيحرس برة والثالث راح يبلغ الشرطة

فيه قروي توظـف في وزارة الحـج راح اول يوم وهـو محرم

صحفي سأل حمصي : ما هي نسبة البطالة في حمص ؟ أجابه الحمصي : لا أعرف بس الحماصنة كلهم أبطال

الابن : بتعمل ايه يا بابا ؟؟ الاب : بكتب جواب لعمك...... الابن : هو انت بتعرف تكتب ؟؟!!! الاب: يعني هو عمك اللي بيعرف يقرا

فيه بخيل تزوج راح شهر العسل لحاله

في واحد بخيل اشترى ارض وبناها منزل قام صبغ جزء من البيت وكتب في الجزء الثاني نفس اللون عشان مايخسر نفسه

بخيل زوج ابنه قال : هذي لك انت واخوانك

مرة واحد بخيل ابنه مات عيط عليه بعين واحدة

مره واحد بخيل وهو بيموت بيقول لولاده انتو قاعدين جنبى والنور مولع

في بخيل حط لبيته رخام عشان أذا طاح النص ريال يسمع صوته

في بخيل فوق عمارة في السطح طاح قرش منه نزل ما لقاه ليـــــــــــــــش !!!!وصل قبله

مرة بخيل طلب من زوجته فنجان قهوة ما شربها ليش ؟ بيشرب على الريحة.هاه

الصديق : متى ستقيم حفل زفاف ابنك ؟ البخيل:في رمضان .... الصديق : لماذا ؟؟ ..... البخيل :لان المدعوين سيكونون صائمين

بخيل يقول لعيالة اوعدكم اذا نجحتو في الامتحان بوديكم تشوفون اولاد ياكلون في كنتاكي

بخيــل دخل الحمام ولم يخرج لــيـش ؟؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل " ادفـــع".

في بخيل دخل البقاله شاف مكتوب ادفع رجع

واحد بخيل راح مع ابنه على سوبر ماركت، الولد جاب بسكوت وشكولاته وشيبس ابوه بيقوله شو هاد يا ولد!!! قاله بحبه يا بابا بحبه.. قاله لكان يلاّ بوسه ورجعه مكانه يا حبيبي انت!!!

©️

- توجد خمس منازل لكل منها لون مختلف.
- يسكن كل منزل شخص من جنسية مختلفه .
- كل ساكن يفضل شرب مشروباً معيناً, ويدخن سجائر من نوع معين، ويحتفظ بحيوان أليف
معين.
- لا أحد من الجيران الخمسة يشرب نفس المشروب أو يدخن نفس النوع من السجائر أو لديه
نفس الحيوان الأليف.

معلومات الربط :
- يسكن البريطاني في المنزل الأحمر .
- لدى السويدي كلب.
- يحب الدنماركي شرب الشاي .
- البيت الأخضر على الجانب الأيسر من البيت الأبيض.
- مالك البيت الاخضر يشرب القهوة.
- الشخص الذي يشرب سجائر نوع بال مال لديه طائر.
- الرجل الذي يسكن في البيت الأوسط يشرب الحليب.
- مالك المنزل الأصفر يدخن سجائر نوع دانهيل .
- يسكن النرويجي في المنزل الاول .
- يسكن مدخن سجائر نوع مارلبور مجاورا لمن لديه قطه.
- الرجل الذي لديه حصان يسكن مجاورا لمن يدخن سجائر نوع دانهيل .
- مدخن سجائر نوع وينفيلد يحب شرب الجعه (شراب الشعير).
- يسكن النرويجي مجاورا للبيت الأزرق .
- يدخن الألماني سجائر نوع روثمانز.
- مدخن سجائر نوع مارلبور لديه جار يحب شرب الماء.

المطلوب:
تحدد اللون / الجنسيه / الحيوان / المشروب / نوع السجائر لكل واحد مع توضيح:
- من منهم لديه السمكة (أو أن حيوانه الأليف سمكة)؟

لا توجد خدعة في حل هذا اللغز, بل هو منطق صرف من يعرف الإجابة سيكون من ضمن
أذكى أذكياء العالم (2% الأذكياء في العالم ).

استأجر رجل أحد العمال ليخدمه لمدة أسبوع كامل ، وكانت
الأجرة هي كيلو من الذهب عن كل يوم بشرط أن العامل لابد أن يأخذ أجرته يومياً .
ولدى الرجل سبيكة من الذهب تزن سبعة كيلوجرامات ومعها سكين خاص لتقطيع الذهب ولكنها
تقطع الذهب مرتين فقط لا غير
والسؤال كيف يكون تقطيع الذهب لكي يستطيع العامل أخذ أجرته يومياً ؟

يقول اللغز [ إن قبر الملك شمال السعودية ]

ضع حرف واحد في الجملة فيصبح قبر الملك جنوب السعودية

جبت لك كهربائي يصلح لمبة عندك فوق سطح البيت

يوم مشى الكهربائي لقيته حاط لك ثلاث مفاتيح بالصالة تحت ومركب لمبة وحده فوق

قالولك مالك الا طلعة وحدة للسطح

كيف تعرف اي المفاتيح هو اللي يشغل اللمبة اللي فوق؟
https://ammar-of-king.mam9.com

نكت حلوه ومضحكهى ومن الاخر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت بس كتير كتير حلوه